محبو الممثل التركي “اوزجفيت” يغلقون شارعا في اسطنبول

اسطنبول (تركيا)/ المستقبل نيوز:

تعرض الفنان التركي “براق اوزجفيت” الى الغثيان بسبب تهافت محبيه وجمهوره خلال حضوره حفلة موسيقية اقيمت في اسطنبول أمس (الخميس) على روح صديقه الفنان “اردال توسن”.

ozcivit1 وعندما حاول الفنان التركي المشهور الخروج بسرعة بعد الحفلة أوقف محبوه سيارته لأخذ صور سيلفي معه، ما أدى الى عرقلة السير في شارع “الاستقلال” حيث كانت تقام الحفلة، لحين تدخل الشرطة لتفريق الجمهور والسماح بسير المركبات.

يشار الى ان الفنان التركي “براق اوزجفيت” من مواليد مدينة اسطنبول في 24 كانون الأول (ديسمبر) 1984، وقد صنف كأفضل عارض في تركيا عام 2003.

وتخرج براق من جامعة “مرمرة” كلية فنون جميلة قسم تصوير، وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الازياء، حيث حصل على لقب أفضل عارض ازياء عام 2003، وفي عام 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض ازياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات.

8092636 وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل، حيث لعب دور مراد في الملسلسل التركي Eksi، وفي عام 2007 لعب دور محمد في فيلم الرعب “الشيطان”، حيث كان هذا الفلم بالنسبة له انطلاقة نجاحه، وفي نفس العام والعام الذي يليه قام بدور عمر في الملسلسل الشهير “الحب المستحيل” وكان هذا المسلسل الفضل الاكبر في شهرة براق.

650x344-cok-uzgunum-ama-arkadasimi-kiramadim-1480611104794 وأشتهر براق في العالم العربي بدور “بالي بك” في ملسلسل حريم السلطان الجزء الثاني، حيث اشتهر في الوطن العربي بهذا الدور الذي احبه ملايين العرب، كما نجح في ترسيخ نجوميته عندما ادى دور “عمر” في مسلسل التركي “الحب المستحيل”، قبل ان يمثل في العام 2013 بمسلسل “طائر النمنمة” ولعب دور البطل مع الممثلة “فخرية أفچن” الذي ارتبط معها بعلاقة عاطفية مستمرة حتى الان، كما مثل مع حبيبته فيلم “العشق يشبهك” في العام 2014.


Categories: مشاهير, منوعات

اكتب تعليقاً

اترك رد