عروض مغرية بانتظار زوار جناح الشركة في هذا الحدث الدولي …”كورك تيليكوم” الراعي الماسي لمعرض أربيل الدولي بدورته الحادية عشرة

تشارك شركة كورك للاتصالات النقالة، الراعي الماسي لمعرض اربيل الدولي، في هذا الحدث الدولي بدورته الحادية عشرة والذي ينظم للفترة من 10 ولغاية 13 تشرين الاول/ اكتوبر الجاري بمشاركة العديد من الشركات العراقية والعربية والأجنبية. وترعى “كورك تيليكوم” كل عام فعاليات معرض اربيل الدولي، في إطار حرص الشركة على الاستمرار في دعمها المتواصل للفعاليات والأنشطة الاقتصادية الكبرى التي تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وتتويجا لاستراتيجية الشركة في السعي الدائم لتقديم أحدث تقنيات الاتصالات للسوق العراقية، تقوم شركة “كورك” بتقديم أفضل الخدمات وانسب الأسعار لمشتركيها البالغ عددهم السبعة مليون مشترك فعال في انحاء العراق باستخدامها أحدث التكنولوجيا عبر ابرامها شراكات استراتيجية مع أفضل المزودين العالميين في مجال الاتصالات.

تشارك “كورك” في هذا المعرض من خلال جناح كبير تعرض من خلاله خدماتها للزوار من الأفراد والشركات والجهات الحكومية الذين يتوافدون كل عام بشكل كبير على الجناح   للحصول على معلومات حول خدمات الشركة وعروضها الجديدة والتي تلاقي رواجاً كبيراً بين مختلف الشرائح.

و أكثر ما يميز خدمات كورك مؤخراً هي خدمات الجيل الثالث التي تسهل للمشتركين التواصل السريع مع العالم عبر خدمة الانترنيت لتقدم لهم قيمة مضافة على حياتهم اليومية.

وبهذه المناسبة، تدعو شركة كورك الجميع لزيارة جناحها في معرض أربيل الدولي للتمتع بالعروض والخدمات المميزة التي ستقدمها كورك اثناء المعرض. فعند شراءاك احد خطوط كورك أو الجهاز MiFi  أو  USB Dongleمن جناح كورك ستتأهل لدخول السحبة اليومية وسيكون هناك فرصة لربح هدايا ثمينة ومميزة. كما يمكن للمشترك الحصول على انترنت مجاني 20 كيكا بايت لمدة شهر عند شراءه مودم MiFi كما يمكنه الحصول على 10كيكا بايت من الانترنت المجاني صالح لمدة شهر عنده شراءه USB Dongle. ومن العروض المميزة الأخرى لمشتركي الدفع المسبق هو حصولهم على رصيد اضافي مجاني بقيمة 30% من قيمة الشحن اضافة الى 4 كيكا بايت من الانترنت صالح لمدة عشرة ايام  حالما يتم تعبئة الخط الكترونيا ب 10000  د.ع من جناح كورك في المعرض.


Categories: محليات

اكتب تعليقاً

اترك رد