لجنة من التعليم العالي العراقية تزور كلية الكتاب الجامعة وتشيد بمرافقها ومنشأتها


أشادت لجنة مشكلة من دائرة التعليم الجامعي الأهلي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية بالمستوى الأكاديمي لكلية الكتاب الجامعة.
وأثنت اللجنة التي زارت مقر الكلية في التون كوبري بمحافظة كركوك بالمنشأت والأبنية الجامعية والمختبرات العلمية والصفوف الدراسية التي احتوت عليها كلية الكتاب الجامعة، كما أبدت ارتياحها لسير العملية التدريسية في الكلية.

واستمعت اللجنة الى شرح تفصيلي قدمه السيد يعقوب نجم الدين عن المراحل التي قطعتها كلية الكتاب الجامعة والتزامها التام بالمتطلبات الأكاديمية والتعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وترأس اللجنة الزائرة أ.م.د محمد حسين محمد عميد كلية الحقوق في جامعة الموصل ،وضمت في عضويتها كل من ا.م.د صفوت هوار البزاز رئيس قسم اللغة الانكليزية بكلية التربية جامعة كركوك، م.د. احسان قدوري أمين معاون عميد كلية القانون والعلوم السياسية جامعة كركوك، ا.م.د. محمد باسل العزاوي معاون عميد كلية التربية الرياضية جامعة كركوك ،م.م.غزوان خلف محمد دائرة الإعمار والمشاريع ،و السيد بلال سامي محجوب من جهاز الإشراف والتقويم العلمي.

وفي ختام الزيارة تقدم  كل من عميد كلية الكتاب الجامعة ا.د همام الشماع ومعاون العميد د.عبد الصمد رحيم زنكنه ومدير ضمان الجودة في الكلية د.مصطفى زنكنه ،ورؤساء الأقسام العلمية ،القانون ،العلوم المالية والمصرفية ،وهندسة تقنيات الحاسبات، بالشكر والتقدير لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على متابعتها الدؤوبة وحرصها على الارتقاء بالتعليم الأهلي في عموم العراق.

 


Categories: محليات

اكتب تعليقاً

اترك رد