لواء اليوم الموعود يعلن عدم اشتراكه في قتال “داعش” حتى الآن

أكد لواء اليوم الموعود الجناح العسكري للتيار الصدري، اليوم السبت، أن عناصره “لم يشاركوا لغاية الان” في المعارك الجارية بين القوات الأمنية وتنظيم “داعش”، وعزا السبب الى “التزامه بأوامر” زعيمه مقتدى الصدر، فيما أكد أنه “سيدافع عن أمن الشيعة والسنة والكرد والمسيحيين”.

وقال المتحدث باسم لواء اليوم الموعود ابو جعفر التميمي ، إن “لواء يوم الموعود شارك اليوم في استعراض التيار الصدري ليبعث رسالة اطمئنان لجميع العراقيين بمختلف قومياتهم وطوائفهم بأنه هنا للدفاع عنهم”.

وأضاف التميمي “نحن هنا لمواجهة كل من يريد أن يمزق وحدة البلد ويشتت الشعب وللدفاع عن أمن الشيعة والسنة والعرب والأكراد والمسيحيين وبقية الأقليات والطوائف”، مؤكدا أنه “لغاية الآن ليس لدينا أي فرد من جيش المهدي او لواء اليوم الموعود شارك في المعارك الجارية في نينوى والانبار وصلاح الدين بسبب التزامنا بأوامر السيد مقتدى الصدر”.


Categories: غير مصنف

تعليقات

  1. Ali Ammar
    Ali Ammar 22 يونيو, 2014, 04:14

    شارك ام لم يشارك فلن يوقف طوفان الحق شئ ولن يستمر الظلم الى مالانهاية ومن يقف ضد حركة التاريخ فهو يقتل نفسه بغباء. هم ليسوا احسن تسليحا ولا قدرة من الجيش الذي ضربه الحق قبل ان تضربه داعش فاصبح هباء منثورا. نصيحة لمقتدى لا تتحمل وزر قتلاك فهو ظلم كبير لنفسك ماانت بقادر على حمل وزره يوم القيامة.

    Reply this comment

اكتب تعليقاً

اترك رد